الرئيسية / الاخبار / اليوفي يتصدرّ على حساب الإنترّ في دورة باريس الخامسة

اليوفي يتصدرّ على حساب الإنترّ في دورة باريس الخامسة

في مباريات المجموعة الثالثة من دورة باريس الخامسه تقابل فريقا اليوفي والانتر ، وتقدم اليوفي بثلاثية بالشوط الأول عن طريق نجمه المميز شاهر دايس بتسجيله الهاتريك .

وفي الشوط الثاني أكمل نفس اللاعب السوبر هاتريك لينتهي اللقاء بفوز اليوفي برباعيه نظيفه دون مقابل للإنتر ليعلن بذلك اليوفي تصدره مجموعته وتأهله للدور نصف نهائي.

http://www.nabdsh.com/contents/myuppic/0595eb3a7be205.jpg

http://www.nabdsh.com/contents/myuppic/0595eb3a80d8f9.jpg

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

“قرقاش”: الخطوات القادمة ستزيد من عزلة قطر وموقعها سيكون مع إيران

أكد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش أن اجتماع القاهرة للدول الداعمة لمكافحة الإرهاب بداية مسار شاق وضروري؛ لإنقاذ قطر من أوهامها وخطاياها، مشيراً إلى أن السياسة القطرية الداعمة للتطرف والإرهاب غير قابلة للحياة والاستمرار. وقال "قرقاش" في تغريدات في حسابه على موقع "تويتر": "جدية مؤتمر القاهرة الرباعي مؤشر إلى أزمة ستطول، وستضر قطر وموقعها وسمعتها، تحرّك الدوحة ومناوراتها لم تبعد عنها وقائع دعمها للتطرف والإرهاب". وحسب "سكاي نيوز" أكد الوزير أن: "الخطوات القادمة ستزيد من عزلة قطر، وموقعها سيكون مع إيران والعديد من المنظمات الإرهابية المارقة، أين الحكمة في هذا التهاون مع التطرف والإرهاب؟". وأشار في تغريدة أخرى: "تغيير التوجه القطري الداعم للتطرف والإرهاب ووقف التخريب الإقليمي هو الهدف، المجتمع الدولي يدرك أن موقف وموقع الدوحة غير مقبول أخلاقياً". وأضاف وزير الدولة الإماراتي: "مؤتمر القاهرة خطوة أخرى مهمة في مواجهة دعم الدوحة للتخريب والتحريض ودعمها للتطرف والإرهاب، سمعة وموقع تضرر من الضرر الذي طالنا جميعاً". ولفت "قرقاش" إلى أن قطر "راهنت في ردّها على المطالب على با..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *