الرئيسية / الاخبار / مصرع 9 أشخاص بينهم 8 من أسرة واحدة في حادث مروع جنوب الليث

مصرع 9 أشخاص بينهم 8 من أسرة واحدة في حادث مروع جنوب الليث

توفي 9 أشخاص بينهم 8 من أسرة واحدة أمس (الأربعاء)، إثر حادث تصادم مروع بين سيارتين بطريق الساحل الدولي بالقرب من منطقة "فريجة" جنوب محافظة الليث.

وذكرت مصادر وفقا ل "سبق"، أن الأسرة كانت قادمة من الشمال باتجاه الجنوب في سيارة من نوع "هيونداي" قبل أن تصطدم بسيارة أخرى من نوع "هايلكس"، لافتة إلى أن الحادث تسبب في وفاة الأسرة وهي مكونة من 5 نساء وطفلين ورجل بالإضافة إلى قائد "الهايلكس".

وأوضحت أن الجهات المعنية بمحافظة الليث دفعت بسيارات إسعاف وأخرى لنقل الموتى، حيث جرى نقل الضحايا إلى مستشفى الليث العام لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

كاتب سعودي يفسخ اتفاقيته مع دار نشر قطرية معللاً أن المثقف ليس ظهيراً للإرهاب

قام الكاتب والروائي عبده خال بإشعار دار بلومزبري التابعة لمؤسسة قطر للنشر بفسخ الاتفاقية معها عن روايته "ترمي بشرر" الفائزة بجائزة البوكر عام 2010. وأشار عبده إلى أنه فعل ذلك لأن المثقف ليس بمقدوره أن يكون ظهيراً للإرهاب ومن يؤوي الإرهابيين، مضيفا أنه بات من المؤكد دعم الجارة قطر للإرهاب في المنطقة. وأضاف قائلاً "ولأن الثقافة لا يمكن لها مساندة تخريب الأوطان وليست رافداً من روافده الأمر الذي لا يستقيم معه ديمومة العلاقة التعاقدية مع هذه المؤسسة، فلم أجد من بد من إنهاء العلاقة نصرة للوطن وحماية للثقافة والمثقفين من الارتماء في حضن الدول الراعية للإرهاب أو إحدى مؤسساتها".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *