الرئيسية / الاخبار / المملكة تشارك غدا في قمة العشرين بوفد يرأسه وزير الدولة إبراهيم العساف

المملكة تشارك غدا في قمة العشرين بوفد يرأسه وزير الدولة إبراهيم العساف

تشارك المملكة يوم غد الجمعة في أعمال قمة مجموعة العشرين المقامة في مدينة هامبورغ شمالي جمهورية ألمانيا، تحت عنوان "نحو بناء عالم متواصل"، والتي تستمر لمدة يومين.

ويرأس وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور إبراهيم العساف وفد المملكة في أعمال قمة العشرين نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وتناقش القمة في اجتماعها الذي يوصف بأنه أكبر تجمع دولي، قضية استقرار الاقتصاد العالمي ومواصلة تنظيم أسواق المال، والقضايا المرتبطة بالتنمية في العالم، كما ستركز على ثلاثة محاور هي: ضمان الاستقرار، وتحسين الاستدامة، وتحمل المسؤولية، متناولة قضايا السياسة، والاقتصاد، والمال، والتجارة، والعمالة، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

“المرور”: تطبيق نظام صور المخالفات المرورية قريباً

كشف الناطق الرسمي للإدارة العامة للمرور العقيد طارق الربيعان، أنه يجري حالياً دراسة نظام صورة المخالفة المرورية، قبل البدء في تطبيقه، مشيراً إلى أن تطبيقه سيتم بعد تهيئته من قِبل مركز المعلومات الوطني وشركة "علم". وأضاف العقيد الربيعان وفقاً لـ "الاقتصادية"، أن النظام سيكون إضافة وحلقة جديدة في استخدام التقنية الحديثة في التعاملات؛ حيث إن الإدارة العامة للمرور تعتمد في تعاملاتها على التقنية الحديثة، مشيراً إلى أنه سيساعد على معرفة تاريخ المخالفة ونوع المركبة التي وقعت عليها المخالفة إلكترونياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *