الرئيسية / الاخبار / “التجارة” تصادر 19 ألف علبة دخان مخزنة داخل مستودع تديره عمالة وافدة بهدف التهرب الضريبي

“التجارة” تصادر 19 ألف علبة دخان مخزنة داخل مستودع تديره عمالة وافدة بهدف التهرب الضريبي

متابعات (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار بالتعاون مع هيئة الزكاة والدخل عن ضبط عمالة مخالفة بالرياض تستغل مستودعا لتخزين "الدخان" للتهرب الضريبي، وتم مصادرة 19 ألف علبة دخان.

وأوضحت الوزارة أنه تم إغلاق المستودع وتسليم العمالة المخالفة للجهات الأمنية ومصادرة جميع السلع لإتلافها واستدعاء صاحب المستودع لإكمال الإجراءات النظامية.

يأتي ذلك ضمن التحركات الأخيرة للوزارة والجولات التفتيشية بالتعاون مع الهيئة والجهات الأمنية لضبط مخالفي التهرب من الضريبة الانتقائية واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

الطائف: مواطن يواجه قاتل ابنه في ساحة القصاص ويعفو عنه

متابعات (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن): تنازل مواطن اليوم "الخميس" بالطائف عن قاتل ابنه بعد أن واجه الجاني في ساحة القصاص وقال له: "عفوت عنك لوجه الله سبحانه وتعالى". وارتكب القاتل جريمته، وفقا لـ"سبق" قبل سنة وعشرة أشهر حيث كان الجاني موجودا هو والمجني عليه في استراحة ووقع بينهما خلاف ثم مشاجرة انتهت بطعن المجني عليه وقتله. وكانت لجنة إصلاح ذات البين بالطائف قد بذلت جهوداً للوصول إلى تنازل من أولياء الدم وهو ما تم حيث أرجأ والد المجني عليه نطقه بالعفو إلى ساحة القصاص. وثمن والد القاتل العفو عن ابنه وتقدم بالشكر الجزيل لوالد المجني عليه، كما شكر كل من سعى في العفو عن ولده، سائلا المولى- عز وجل- أن يجزل لهم الأجر والثواب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *