الرئيسية / الاخبار / الطائف: مواطن يواجه قاتل ابنه في ساحة القصاص ويعفو عنه

الطائف: مواطن يواجه قاتل ابنه في ساحة القصاص ويعفو عنه

متابعات (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):

تنازل مواطن اليوم "الخميس" بالطائف عن قاتل ابنه بعد أن واجه الجاني في ساحة القصاص وقال له: "عفوت عنك لوجه الله سبحانه وتعالى".

وارتكب القاتل جريمته، وفقا لـ"سبق" قبل سنة وعشرة أشهر حيث كان الجاني موجودا هو والمجني عليه في استراحة ووقع بينهما خلاف ثم مشاجرة انتهت بطعن المجني عليه وقتله.

وكانت لجنة إصلاح ذات البين بالطائف قد بذلت جهوداً للوصول إلى تنازل من أولياء الدم وهو ما تم حيث أرجأ والد المجني عليه نطقه بالعفو إلى ساحة القصاص.

وثمن والد القاتل العفو عن ابنه وتقدم بالشكر الجزيل لوالد المجني عليه، كما شكر كل من سعى في العفو عن ولده، سائلا المولى- عز وجل- أن يجزل لهم الأجر والثواب.

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

مدير أوقاف الأحساء: يجب تعيين النساء كمنظفات وحارسات أمن بالمساجد

متابعات (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن): طالب أحمد الهاشم مدير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالأحساء، بتوظيف المرأة في مصليات السيدات كمنظفات وحارسات أمن. وقال الهاشم إن تعيين النساء في تلك الوظائف من صلاحيات الوزارة، وهو اقتراح وجيه، حيث كانت المرأة على أيام الرسول مسؤولة عن نظافة مصلى السيدات، ولا مانع من تخصيص يوم أو يومين لنساء الحارة يذهبن فيه لتنظيف المسجد. ودعا بحسب صحيفة "الرياض"، إلى النظر في أهمية وجود وتخصيص حارسات من السيدات في مصليات النساء، ليكن بديلات عن العمالة السائبة التي قد تدخل إلى تلك المصليات، ويكون في ذلك ضرر على النساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *