الرئيسية / الاخبار / في مباراة لم تكتمل.. النصر يكسب ودية “يوفنتوس”

في مباراة لم تكتمل.. النصر يكسب ودية “يوفنتوس”

فاز النصر على فريق يوفنتوس بوخارست الروماني بهدف دون مقابل في أول مباراة ودية له في معسكره بتركيا وقف من خلالها المدرب البرازيلي ريكاردوغوميز على أداء وجاهزية عدد من اللاعبين وكان النصر قد بدأ المباراة بتشكيلة مكونة من (عبدالله العنزي، أحمد عكاش، عبدالله مادو، خالد الشويع، شايع شراحيلي، خالد الغامدي، نواف الشنيشني، عوض خميس أحمد الفريدي، حسن الراهب ). وانتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدف سجله اللاعب أحمد الفريدي.

وفِي الشوط الثاني أجرى مدرب النصر عدة تغييرات في صفوف الفريق حيث أشرك كلاً من (إيفان توماتشاك ومحمد الشهراني وعبدالرحمن الدوسري وحمد العقيلي ومتعب المطلق وفهد الجميعة) بدلاً عن (خالد الغامدي ومحمد الشهراني وإبراهيم غالب وخالد الشويع وأحمد عكاش وأحمد الفريدي).

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق أنهى الحكم المباراة ‫بسبب كثافة الضباب وانعدام الرؤية وتعذر استمراريتها.

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

اليوفي يتصدرّ على حساب الإنترّ في دورة باريس الخامسة

في مباريات المجموعة الثالثة من دورة باريس الخامسه تقابل فريقا اليوفي والانتر ، وتقدم اليوفي بثلاثية بالشوط الأول عن طريق نجمه المميز شاهر دايس بتسجيله الهاتريك . وفي الشوط الثاني أكمل نفس اللاعب السوبر هاتريك لينتهي اللقاء بفوز اليوفي برباعيه نظيفه دون مقابل للإنتر ليعلن بذلك اليوفي تصدره مجموعته وتأهله للدور نصف نهائي. http://www.nabdsh.com/contents/myuppic/0595eb3a7be205.jpg http://www.nabdsh.com/contents/myuppic/0595eb3a80d8f9.jpg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *