الرئيسية / الاخبار / مجهولون يتسللون لمركز تابع لبلدية “الداير” ويتلفون محتوياته ويفحطون بداخله

مجهولون يتسللون لمركز تابع لبلدية “الداير” ويتلفون محتوياته ويفحطون بداخله

فوجئ مسؤولو بلدية محافظة الداير بني مالك بمنطقة جازان، بتعرض مبنى المركز الحضاري التابع للبلدية للتخريب وإتلاف محتوياته من قِبل مجهولين تسللوا إلى داخله، وذلك قبل أيام من افتتاحه.

وأوضح رئيس بلدية الداير المكلف جبار الريثي وفقاً لـ "الرياض"، أنهم أجروا جولة صباح السبت الماضي على المبنى، وفوجئوا بتخريب محتوياته من أثاث وأجهزة تكييف، وكسر الباب الزجاجي له بالحجارة.

وأضاف الريثي أن الأمر لم يتوقف على ذلك فقط، بل قام العابثون بكسر قفل البوابة الخارجية ودخلوا إلى الملعب بسيارة وقاموا بالتفحيط وأتلفوا العشب، مؤكداً أن ذلك يعد اعتداءً على الممتلكات العامة، وتم رفع الأمر للجهات المعنية للتحقيق فيه وكشف هوية المخربين.

يذكر أن المركز الحضاري بمحافظة الداير بني مالك، يتكون من ملعب رياضي وساحات خارجية وغرف داخلية ومجالس وأماكن استقبال، وكان مقرراً افتتاحه خلال الأيام المقبلة.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

كاتب سعودي يفسخ اتفاقيته مع دار نشر قطرية معللاً أن المثقف ليس ظهيراً للإرهاب

قام الكاتب والروائي عبده خال بإشعار دار بلومزبري التابعة لمؤسسة قطر للنشر بفسخ الاتفاقية معها عن روايته "ترمي بشرر" الفائزة بجائزة البوكر عام 2010. وأشار عبده إلى أنه فعل ذلك لأن المثقف ليس بمقدوره أن يكون ظهيراً للإرهاب ومن يؤوي الإرهابيين، مضيفا أنه بات من المؤكد دعم الجارة قطر للإرهاب في المنطقة. وأضاف قائلاً "ولأن الثقافة لا يمكن لها مساندة تخريب الأوطان وليست رافداً من روافده الأمر الذي لا يستقيم معه ديمومة العلاقة التعاقدية مع هذه المؤسسة، فلم أجد من بد من إنهاء العلاقة نصرة للوطن وحماية للثقافة والمثقفين من الارتماء في حضن الدول الراعية للإرهاب أو إحدى مؤسساتها".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *