الرئيسية / الاخبار / الإطاحة بوافد قدم للمملكة بتأشيرة زائر وامتهن سرقة سيارات بالقطيف

الإطاحة بوافد قدم للمملكة بتأشيرة زائر وامتهن سرقة سيارات بالقطيف

تمكنت الجهات الأمنية بمحافظة القطيف من الإطاحة بوافد من جنسية عربية، قدم إلى المملكة بتأشيرة زائر وتخصص في سرقة عدد من السيارات ومواقع يسكن بها عمالة بطريقة احترافية.

وأوضح المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أنه جرى التنسيق بين شرطة القطيف وإدارة المخدرات بالمحافظة، وتم التوصل لمعلومات بوجود لص من جنسية عربية قدم إلى المملكة بتأشيرة زائر، وتخصص في سرقة السيارات.

وأضاف أنه بمواجهة الجاني بالمعلومات المتوفرة بعد القبض عليه، أقر بسرقته 7 سيارات، ومبالغ مالية وهواتف محمولة من مواقع مختلفة يسكن بها عمالة بالقطيف والدمام وقام بالإرشاد عنها، مبيناً أنه تم إيقافه لاستكمال الإجراءات اللازمة حيال مثل هذه القضايا.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

كاتب سعودي يفسخ اتفاقيته مع دار نشر قطرية معللاً أن المثقف ليس ظهيراً للإرهاب

قام الكاتب والروائي عبده خال بإشعار دار بلومزبري التابعة لمؤسسة قطر للنشر بفسخ الاتفاقية معها عن روايته "ترمي بشرر" الفائزة بجائزة البوكر عام 2010. وأشار عبده إلى أنه فعل ذلك لأن المثقف ليس بمقدوره أن يكون ظهيراً للإرهاب ومن يؤوي الإرهابيين، مضيفا أنه بات من المؤكد دعم الجارة قطر للإرهاب في المنطقة. وأضاف قائلاً "ولأن الثقافة لا يمكن لها مساندة تخريب الأوطان وليست رافداً من روافده الأمر الذي لا يستقيم معه ديمومة العلاقة التعاقدية مع هذه المؤسسة، فلم أجد من بد من إنهاء العلاقة نصرة للوطن وحماية للثقافة والمثقفين من الارتماء في حضن الدول الراعية للإرهاب أو إحدى مؤسساتها".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *