الرئيسية / الاخبار / طبيب نشر صورة مؤلمة من داخل غرفة الطوارئ مع عبارة مؤثرة يكشف عن السبب الذي دفعه لذلك

طبيب نشر صورة مؤلمة من داخل غرفة الطوارئ مع عبارة مؤثرة يكشف عن السبب الذي دفعه لذلك

كشف طبيب طوارئ كتب عبارة مؤثرة عبر حسابه في "تويتر" مرفقاً معها صورة مؤلمة لسرير ملطخ بالدماء من داخل غرفة الطوارئ عن السبب الذي دفعه لذلك.

وقال الطبيب في تغريدته التي حظيت بتداول لافت خلال الأيام القليلة الماضية: "صديقي صاحب القيادة المتهورة، أتمنى أن تعيش معنا في الطوارئ يوماً واحداً فقط لتدرك أن ما تفعله جريمة في حقك وحق المجتمع".

وأوضح الدكتور خالد اليامي، أن الصورة ليست من تصويره، وأنه كتب العبارة بعد وصول حالات وفاة للمستشفى الذي يعمل به إثر حادث مروع وقع في شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أنه تأثر بشدة عندما رأى الضحايا وحالة الحزن التي اعترت وجوه ذويهم، فقرر كتابة العبارة مع الصورة لتوعية المجتمع من التهور في القيادة.

وأضاف الطبيب بحسب "سبق" أنه من خلال عمله في قسم الطوارئ شاهد الكثير من حالات الوفاة بسبب الحوادث المرورية، التي تقع بسبب السرعة أو قطع الإشارة أو الانشغال بالجوال، مؤكداً أنه يواجه مشاهد أبشع من تلك الصورة التي نشرها، لكنه لم يصورها احتراماً لخصوصية المرضى والمتوفين.

http://cdn.akhbaar24.com/a1d3c3db-30bb-4395-9280-953a7bae5a93.jpg

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

كاتب سعودي يفسخ اتفاقيته مع دار نشر قطرية معللاً أن المثقف ليس ظهيراً للإرهاب

قام الكاتب والروائي عبده خال بإشعار دار بلومزبري التابعة لمؤسسة قطر للنشر بفسخ الاتفاقية معها عن روايته "ترمي بشرر" الفائزة بجائزة البوكر عام 2010. وأشار عبده إلى أنه فعل ذلك لأن المثقف ليس بمقدوره أن يكون ظهيراً للإرهاب ومن يؤوي الإرهابيين، مضيفا أنه بات من المؤكد دعم الجارة قطر للإرهاب في المنطقة. وأضاف قائلاً "ولأن الثقافة لا يمكن لها مساندة تخريب الأوطان وليست رافداً من روافده الأمر الذي لا يستقيم معه ديمومة العلاقة التعاقدية مع هذه المؤسسة، فلم أجد من بد من إنهاء العلاقة نصرة للوطن وحماية للثقافة والمثقفين من الارتماء في حضن الدول الراعية للإرهاب أو إحدى مؤسساتها".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *