الرئيسية / الاخبار / بدر الهمط يحصل على الماجستير من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة

بدر الهمط يحصل على الماجستير من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة

حصل المهندس بدر بن صامد شايش الهمط الشراري على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الإقتصاد والإدارة في تخصص إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى.

الجدير ذكره أن الهمط يعتبر من القيادات الإدارية الناجحة والمتميزة في مجال العمل وحصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ويشغل حاليا منصب رئيس قسم في تشغيل الشبكة بشركة الاتصالات السعودية بمحافظة طبرجل.

"إخبارية طبرجل الرئيسية" تبارك للمهندس بدر الهمط حصوله على درجة الماجستير متمنين له التوفيق والسداد.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

كاتب سعودي يفسخ اتفاقيته مع دار نشر قطرية معللاً أن المثقف ليس ظهيراً للإرهاب

قام الكاتب والروائي عبده خال بإشعار دار بلومزبري التابعة لمؤسسة قطر للنشر بفسخ الاتفاقية معها عن روايته "ترمي بشرر" الفائزة بجائزة البوكر عام 2010. وأشار عبده إلى أنه فعل ذلك لأن المثقف ليس بمقدوره أن يكون ظهيراً للإرهاب ومن يؤوي الإرهابيين، مضيفا أنه بات من المؤكد دعم الجارة قطر للإرهاب في المنطقة. وأضاف قائلاً "ولأن الثقافة لا يمكن لها مساندة تخريب الأوطان وليست رافداً من روافده الأمر الذي لا يستقيم معه ديمومة العلاقة التعاقدية مع هذه المؤسسة، فلم أجد من بد من إنهاء العلاقة نصرة للوطن وحماية للثقافة والمثقفين من الارتماء في حضن الدول الراعية للإرهاب أو إحدى مؤسساتها".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *