الرئيسية / الاخبار / “​العريفي” ينشر صوراً لعباءات مزينة.. ويؤكد: تحول الحجاب إلى زينة حرام

“​العريفي” ينشر صوراً لعباءات مزينة.. ويؤكد: تحول الحجاب إلى زينة حرام

أكد الشيخ محمد العريفي أنه لا يجوز للمرأة أن ترتدي عباءات تحتوي على زينة، مشيراً إلى أن الحجاب شرع لستر زينة المرأة ولا ينبغي أن يتحول هو إلى زينة.

ونشر العريفي عبر حسابه في "تويتر" صوراً لعباءات مزينة بأشكال مختلفة، وعلق عليها بالقول: "شُرع الحجاب لستر زينة المرأة، فإذا تحول الحجاب نفسه إلى زينة فهو حرام، فتجنبي يا بنتي العباءات المزيّنة طاعة لله إذ قال: {ولا يُبدين زينتهنّ}".

وكان العريفي قد نشر قبل يومين تغريدة نصح خلالها الفتيات بعدم ارتداء العباءات التي تحتوي على شيء من الزينة، مشبهاً ذلك بتبرج الجاهلية الأولى.

http://cdn.akhbaar24.com/463d6b06-a44c-4e4b-a7d1-1e54bf724b92.jpg

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

كاتب سعودي يفسخ اتفاقيته مع دار نشر قطرية معللاً أن المثقف ليس ظهيراً للإرهاب

قام الكاتب والروائي عبده خال بإشعار دار بلومزبري التابعة لمؤسسة قطر للنشر بفسخ الاتفاقية معها عن روايته "ترمي بشرر" الفائزة بجائزة البوكر عام 2010. وأشار عبده إلى أنه فعل ذلك لأن المثقف ليس بمقدوره أن يكون ظهيراً للإرهاب ومن يؤوي الإرهابيين، مضيفا أنه بات من المؤكد دعم الجارة قطر للإرهاب في المنطقة. وأضاف قائلاً "ولأن الثقافة لا يمكن لها مساندة تخريب الأوطان وليست رافداً من روافده الأمر الذي لا يستقيم معه ديمومة العلاقة التعاقدية مع هذه المؤسسة، فلم أجد من بد من إنهاء العلاقة نصرة للوطن وحماية للثقافة والمثقفين من الارتماء في حضن الدول الراعية للإرهاب أو إحدى مؤسساتها".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *