الرئيسية / الاخبار / محافظ الطائف يستقبل جثمان شهيد الاعتداء الإرهابي في المسورة.. والصلاة عليه فجر اليوم

محافظ الطائف يستقبل جثمان شهيد الاعتداء الإرهابي في المسورة.. والصلاة عليه فجر اليوم

استقبل محافظ الطائف سعد الميموني أمس (الثلاثاء)، جثمان الشهيد وكيل رقيب عادل فالح العتيبي، الذي استشهد في اعتداء إرهابي وقع بحي المسورة في بلدة العوامية بمحافظة القطيف يوم أمس.

ونقل جثمان الشهيد العتيبي إلى محافظة الطائف عبر طائرة خاصة هو وذووه بأمر من وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، ومن المقرر أن يصلى عليه فجر اليوم (الأربعاء) بجامع عبدالله بن العباس، ودفنه في مسقط رأسه بقرية كلاخ جنوب الطائف.

يذكر أن الشهيد وكيل رقيب عادل العتيبي قد استشهد صباح أمس بعد تعرض الدورية التي كانت تقله إلى اعتداء إرهابي نفذ بواسطة مقذوف متفجر، فيما أصيب 3 آخرون نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

كاتب سعودي يفسخ اتفاقيته مع دار نشر قطرية معللاً أن المثقف ليس ظهيراً للإرهاب

قام الكاتب والروائي عبده خال بإشعار دار بلومزبري التابعة لمؤسسة قطر للنشر بفسخ الاتفاقية معها عن روايته "ترمي بشرر" الفائزة بجائزة البوكر عام 2010. وأشار عبده إلى أنه فعل ذلك لأن المثقف ليس بمقدوره أن يكون ظهيراً للإرهاب ومن يؤوي الإرهابيين، مضيفا أنه بات من المؤكد دعم الجارة قطر للإرهاب في المنطقة. وأضاف قائلاً "ولأن الثقافة لا يمكن لها مساندة تخريب الأوطان وليست رافداً من روافده الأمر الذي لا يستقيم معه ديمومة العلاقة التعاقدية مع هذه المؤسسة، فلم أجد من بد من إنهاء العلاقة نصرة للوطن وحماية للثقافة والمثقفين من الارتماء في حضن الدول الراعية للإرهاب أو إحدى مؤسساتها".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *