الرئيسية / الاخبار / دفن جثة “قتيل الليث”.. وحبس الجاني وشريكه تمهيداً لصدور حكم بحقهما

دفن جثة “قتيل الليث”.. وحبس الجاني وشريكه تمهيداً لصدور حكم بحقهما

أدى مواطنون بمحافظة الليث بمنطقة مكة المكرمة، صلاة الجنازة مغرب أمس (الثلاثاء) على المواطن المسن الذي قُتل في شهر رمضان على يد وافد عربي، بعد تسلم ذويه جثمانه عقب خضوعه للكشف والتشريح، وجرى دفنه في مقبرة الليث.

وقالت مصادر وفقاً لـ "سبق"، إن الجاني وشريكه في الجريمة من بني جلدته صادقا على اعترافهما؛ حيث حرّض أحدهما الآخر على قتل المسن بضربه على رأسه بمطرقة، وتم تحويلهما للسجن العام انتظاراً لصدور الحكم الشرعي بحقهما.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى الثاني والعشرين من شهر رمضان الماضي؛ حيث تلقت شرطة الليث بلاغاً عن العثور على جثة مسن متوفى، وتم إلقاء القبض على الجاني للاشتباه به.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

كاتب سعودي يفسخ اتفاقيته مع دار نشر قطرية معللاً أن المثقف ليس ظهيراً للإرهاب

قام الكاتب والروائي عبده خال بإشعار دار بلومزبري التابعة لمؤسسة قطر للنشر بفسخ الاتفاقية معها عن روايته "ترمي بشرر" الفائزة بجائزة البوكر عام 2010. وأشار عبده إلى أنه فعل ذلك لأن المثقف ليس بمقدوره أن يكون ظهيراً للإرهاب ومن يؤوي الإرهابيين، مضيفا أنه بات من المؤكد دعم الجارة قطر للإرهاب في المنطقة. وأضاف قائلاً "ولأن الثقافة لا يمكن لها مساندة تخريب الأوطان وليست رافداً من روافده الأمر الذي لا يستقيم معه ديمومة العلاقة التعاقدية مع هذه المؤسسة، فلم أجد من بد من إنهاء العلاقة نصرة للوطن وحماية للثقافة والمثقفين من الارتماء في حضن الدول الراعية للإرهاب أو إحدى مؤسساتها".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *