الرئيسية / الاخبار / فاجعة بالمدينة.. مصرع 4 نساء وطفلين من عائلة واحدة في حادث مروع بينبع

فاجعة بالمدينة.. مصرع 4 نساء وطفلين من عائلة واحدة في حادث مروع بينبع

لقي 6 أشخاص من عائلة واحدة مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرون من نفس العائلة، إثر انقلاب مروع للمركبة التي كانت تقلهم على طريق ينبع القديم بمنطقة المدينة المنورة.

وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالمدينة، خالد السهلي، أن غرفة العمليات بالمدينة تلقت بلاغاً في نحو الساعة التاسعة مساء أمس الثلاثاء، حول انقلاب مركبة عائلية بطريق ينبع، بالقرب من قرية الفارعة (قبل محافظة بدر بنحو 10 كلم).

وأبان أن الفرق الإسعافية باشرت الحادثة، واتضح وجود 6 متوفين (4 نساء وطفلين)، وإصابة ثلاثة آخرين (رجل وامرأة وطفلة)، وجميعهم من عائلة واحدة، مشيراً إلى أنه تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، فيما نقلت إحدى الحالات عن طريق مواطن قبل وصول الفرق الإسعافية.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

كاتب سعودي يفسخ اتفاقيته مع دار نشر قطرية معللاً أن المثقف ليس ظهيراً للإرهاب

قام الكاتب والروائي عبده خال بإشعار دار بلومزبري التابعة لمؤسسة قطر للنشر بفسخ الاتفاقية معها عن روايته "ترمي بشرر" الفائزة بجائزة البوكر عام 2010. وأشار عبده إلى أنه فعل ذلك لأن المثقف ليس بمقدوره أن يكون ظهيراً للإرهاب ومن يؤوي الإرهابيين، مضيفا أنه بات من المؤكد دعم الجارة قطر للإرهاب في المنطقة. وأضاف قائلاً "ولأن الثقافة لا يمكن لها مساندة تخريب الأوطان وليست رافداً من روافده الأمر الذي لا يستقيم معه ديمومة العلاقة التعاقدية مع هذه المؤسسة، فلم أجد من بد من إنهاء العلاقة نصرة للوطن وحماية للثقافة والمثقفين من الارتماء في حضن الدول الراعية للإرهاب أو إحدى مؤسساتها".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *