الرئيسية / الاخبار / بالصور.. نائب أمير الجوف التقى مدير التلفزيون وأكد استغلال الإمكانيات وتفعيل دور المحافظات

بالصور.. نائب أمير الجوف التقى مدير التلفزيون وأكد استغلال الإمكانيات وتفعيل دور المحافظات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف بمقر إقامته بمدينة سكاكا اليوم مدير تلفزيون المنطقة حمد بن حمود العريض.

وقدم العريض التهنئة لسمو نائب أمير منطقة الجوف على الثقة الملكية بتعيينه نائباً للأمير .

وبعد أن أطلع سمو نائب أمير منطقة الجوف عن سير العمل في تلفزيون الجوف ، أكد " حفظه الله " على استغلال الإمكانيات التي وفرتها الوزارة لمركز تلفزيون الجوف من خلال إنتاج البرامج التي تظهر مقومات المنطقة السياحية والاقتصادية والتنموية بكافة القطاعات مؤكداً سموه على دور المحافظات وفق الإمكانات المتاحة.

وأكد مدير تلفزيون الجوف ان توجيهات سموه محل اهتمام المركز والقائمين عليه .
http://www.aljouf-news.com/contents/myuppic/05958988ce7bc9.jpg

http://www.aljouf-news.com/contents/myuppic/05958988dbf1a0.jpg
http://www.aljouf-news.com/contents/myuppic/059589899d2e52.jpg

http://www.aljouf-news.com/contents/myuppic/05958989a0382a.jpg

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

بيان مشترك للدول المقاطعة: الحكومة القطرية عملت على إفشال المساعي والجهود الدبلوماسية لحل الأزمة

أصدرت المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين ، وجمهورية مصر العربية بياناً مشتركًا بعد استلام الرد القطري من صاحب السمو الشيخ / صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة . وفيما يلي نص البيان : تبعا ً للبيان الصادر بتاريخ ( 11 / 10 / 1438هـ ) الموافق ( 5 / 7 /2017مـ ) تؤكد المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين ، وجمهورية مصر العربية أن تعنت الحكومة القطرية ورفضها للمطالب التي قدمتها الدول الأربع يعكس مدى ارتباطها بالتنظيمات الإرهابية ، واستمرارها في السعي لتخريب وتقويض الأمن والاستقرار في الخليج والمنطقة ، وتعمد الإضرار بمصالح شعوب المنطقة ، بما فيها الشعب القطري الشقيق . وتشدد الدول الأربع على أن الحكومة القطرية عملت على إفشال كل المساعي والجهود الدبلوماسية لحل الأزمة ، الأمر الذي يؤكد تعنتها ورفضها لأي تسويات مما يعكس نيتها على مواصلة سياستها الهادفة لزعزعة استقرار وأمن المنطقة ، ومخالفة تطلعات ومصلحة الشعب القطري الشقيق . كما تتقدم الدول الأربع بجزيل الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ / صباح الأحمد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *