الرئيسية / الاخبار / شرطة الجوف توضح حقيقة الاعتداء على “منشد العيد” بطبرجل

شرطة الجوف توضح حقيقة الاعتداء على “منشد العيد” بطبرجل

أوضحت شرطة منطقة الجوف حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل، عن تعرض أحد المنشدين للضرب في مهرجان العيد بمحافظة طبرجل.

وذكر الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الجوف المقدم يزيد النومس، السبت (1 يوليو 2017)، أنه بالإشارة لما يتم تداوله عن تعرض أحد المنشدين للاعتداء أثناء أحد الاحتفالات بمحافظة طبرجل، مساء الخميس الماضي، فإن الواقعة غير صحيحة.

وأوضح أن ما حدث مجرد تدافع للجمهور للتصوير مع المنشد. وأضاف أنه تمت السيطرة على الموقف بدون حدوث إصابات.

وكان نشطاء تداولوا مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين إنه يوثق لحظة الاعتداء على المنشد بطبرجل، فيما طالبت شرطة منطقة الجوف من الجميع بالبعد عن تناقل الشائعات والتأكد من المعلومة قبل تداولها.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

بيان مشترك للدول المقاطعة: الحكومة القطرية عملت على إفشال المساعي والجهود الدبلوماسية لحل الأزمة

أصدرت المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين ، وجمهورية مصر العربية بياناً مشتركًا بعد استلام الرد القطري من صاحب السمو الشيخ / صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة . وفيما يلي نص البيان : تبعا ً للبيان الصادر بتاريخ ( 11 / 10 / 1438هـ ) الموافق ( 5 / 7 /2017مـ ) تؤكد المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين ، وجمهورية مصر العربية أن تعنت الحكومة القطرية ورفضها للمطالب التي قدمتها الدول الأربع يعكس مدى ارتباطها بالتنظيمات الإرهابية ، واستمرارها في السعي لتخريب وتقويض الأمن والاستقرار في الخليج والمنطقة ، وتعمد الإضرار بمصالح شعوب المنطقة ، بما فيها الشعب القطري الشقيق . وتشدد الدول الأربع على أن الحكومة القطرية عملت على إفشال كل المساعي والجهود الدبلوماسية لحل الأزمة ، الأمر الذي يؤكد تعنتها ورفضها لأي تسويات مما يعكس نيتها على مواصلة سياستها الهادفة لزعزعة استقرار وأمن المنطقة ، ومخالفة تطلعات ومصلحة الشعب القطري الشقيق . كما تتقدم الدول الأربع بجزيل الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ / صباح الأحمد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *