الرئيسية / الاخبار / بالصور.. نائب أمير الجوف يطلق ملتقى شهري لرجال الأعمال داخل وخارج المنطقة

بالصور.. نائب أمير الجوف يطلق ملتقى شهري لرجال الأعمال داخل وخارج المنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف بمقر إقامته بمدينة سكاكا اليوم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين ونائبيه الأستاذ منصور بن مناحي الحمادي والأستاذ زياد بن قاسم الزيدان .

وقدم الدكتور السمرين التهنئة باسمه واسم أعضاء مجلس الإدارة ورجال وسيدات الأعمال بالمنطقة ، داعيا الله لسموه ان يكون خير معين لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير المنطقة لمواصلة جهود الجانب التنموي والاقتصادي لما تمتلكة المنطقة من مقومات في هذا الجانب .
وقدم سمو نائب أمير منطقة الجوف الشكر والتقدير لهم لما لمسه من اهتمام من قبلهم نحو المنطقة ، مؤكداً حفظه الله ثقته بطموح رجال الأعمال بالمنطقة لمواكبة التطور التنموي والاقتصادي في كافة المجالات ، لافتا سموه ان المنطقة تمتلك العديد من المقومات السياحية والأثرية والزراعية وكونها تمتلك اكبر معبر بري على مستوى الشرق الأوسط وبوابة المملكة الشمالية التي يعبر من خلالها جميع الصادرات والواردات سوا للمملكة العربية السعودية أو دول الخليج العربي.

كما وافق صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف على إقامة ملتقى شهري يجمعه برجال الأعمال من داخل وخارج المنطقة ،وذلك بناء على طلب رئيس وأعضاء غرفة الجوف، داعياً سموه الجميع للاستثمار بالمنطقة بكافة القطاعات لرجال الأعمال بالمنطقة أو من باقي مناطق المملكة ، موجها الجهات ذات العلاقة بالتسهيل والتسريع في استخراج التصاريح للمستثمرين لاسيما الأمانة والبلديات
http://www.aljouf-news.com/contents/myuppic/05959fecb3f53b.jpg

http://www.aljouf-news.com/contents/myuppic/05959fecb65426.jpg
http://www.aljouf-news.com/contents/myuppic/05959fed902241.jpg

http://www.aljouf — أكثر

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

بيان مشترك للدول المقاطعة: الحكومة القطرية عملت على إفشال المساعي والجهود الدبلوماسية لحل الأزمة

أصدرت المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين ، وجمهورية مصر العربية بياناً مشتركًا بعد استلام الرد القطري من صاحب السمو الشيخ / صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة . وفيما يلي نص البيان : تبعا ً للبيان الصادر بتاريخ ( 11 / 10 / 1438هـ ) الموافق ( 5 / 7 /2017مـ ) تؤكد المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين ، وجمهورية مصر العربية أن تعنت الحكومة القطرية ورفضها للمطالب التي قدمتها الدول الأربع يعكس مدى ارتباطها بالتنظيمات الإرهابية ، واستمرارها في السعي لتخريب وتقويض الأمن والاستقرار في الخليج والمنطقة ، وتعمد الإضرار بمصالح شعوب المنطقة ، بما فيها الشعب القطري الشقيق . وتشدد الدول الأربع على أن الحكومة القطرية عملت على إفشال كل المساعي والجهود الدبلوماسية لحل الأزمة ، الأمر الذي يؤكد تعنتها ورفضها لأي تسويات مما يعكس نيتها على مواصلة سياستها الهادفة لزعزعة استقرار وأمن المنطقة ، ومخالفة تطلعات ومصلحة الشعب القطري الشقيق . كما تتقدم الدول الأربع بجزيل الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ / صباح الأحمد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *