الرئيسية / الاخبار / جمرك الحديثة يُحبط 3 محاولات لتهريب أكثر من 400 ألف حبة كبتاجون

جمرك الحديثة يُحبط 3 محاولات لتهريب أكثر من 400 ألف حبة كبتاجون

تمكّن جمرك الحديثة من إحباط ثلاث محاولات لتهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت (404.979) أربعمائة وأربعة آلاف وتسعمائة وتسعة وسبعون حبة، كانت مُخبأة في مركبات قَدِمت للجمرك مؤخرًا.

وتفصيلاً قال إبراهيم العنزي مدير عام جمرك الحديثة: تم إحباط تهريب تلك الكمية من حبوب الكبتاجون من خلال ثلاث محاولات، حيث قَدِمت أولاً مركبة من نوع “خصوصي” وفي أثناء إنها الإجراءات الجمركية لها عُثر على (120.000) مائة وعشرون ألف حبة كبتاجون مُخبأة في تجويف الإطار الاحتياطي للمركبة، وذلك بعد أن تم تفريغه من الهواء ووضع كمية الحبوب بداخله بطريقة فنية.

وأضاف العنزي: كما عُثر على (82.089) اثنان وثمانون ألف وتسعة وثمانون حبة كانت مُخبأة في إحدى الشاحنات القادمة للجمرك وذلك في قوالب خشبية تم تجويفها ووضع الحبوب بداخلها ومن ثم جرى إخفائها في أماكن مختلفة في الشاحنة. وفي المحاولة الثالثة التي تم إحباطها أوضح مدير عام جمرك الحديثة: أنه عُثر على (202.890) حبة كبتاجون كانت مُخبأة في إحدى الشاحنات وذلك بإخفائها في “الثلاجة المخصصة للأطعمة” التي يستخدمها سائق الشاحنة بحيث تم تجويف جوانب الثلاجة من الداخل ووضع كمية الحبوب بداخلها.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

بيان مشترك للدول المقاطعة: الحكومة القطرية عملت على إفشال المساعي والجهود الدبلوماسية لحل الأزمة

أصدرت المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين ، وجمهورية مصر العربية بياناً مشتركًا بعد استلام الرد القطري من صاحب السمو الشيخ / صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة . وفيما يلي نص البيان : تبعا ً للبيان الصادر بتاريخ ( 11 / 10 / 1438هـ ) الموافق ( 5 / 7 /2017مـ ) تؤكد المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين ، وجمهورية مصر العربية أن تعنت الحكومة القطرية ورفضها للمطالب التي قدمتها الدول الأربع يعكس مدى ارتباطها بالتنظيمات الإرهابية ، واستمرارها في السعي لتخريب وتقويض الأمن والاستقرار في الخليج والمنطقة ، وتعمد الإضرار بمصالح شعوب المنطقة ، بما فيها الشعب القطري الشقيق . وتشدد الدول الأربع على أن الحكومة القطرية عملت على إفشال كل المساعي والجهود الدبلوماسية لحل الأزمة ، الأمر الذي يؤكد تعنتها ورفضها لأي تسويات مما يعكس نيتها على مواصلة سياستها الهادفة لزعزعة استقرار وأمن المنطقة ، ومخالفة تطلعات ومصلحة الشعب القطري الشقيق . كما تتقدم الدول الأربع بجزيل الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ / صباح الأحمد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *