الرئيسية / الاخبار / ضبط 21 مخالف بسكاكا و80 متسللا بطبرجل

ضبط 21 مخالف بسكاكا و80 متسللا بطبرجل

نفذت قوة الضبط الميداني بشرطة منطقة الجوف بمشاركة إدارة دوريات الأمن بالجوف وقوة المهمات والواجبات الخاصة حملة لتعقب مخالفي أنظمة العمل والإقامة وأمن الحدود لعدد من الأحياء بمدينة سكاكا والتي يسكنها وافدين من جنسيات مختلفة ، ونتج عن ذلك ضبط عدد ( 21 ) مخالف لنظام العمل من جنسيات متعددة .
ومن جانب آخر نفذت شرطة محافظة طبرجل حملة تفتيش بمشاركة دوريات الإمارة بالمحافظة ونتج عن ذلك ضبط (80) متسللاً وجرى إحالتهم لجهة الاختصاص .

وتهيب شرطة منطقة الجوف بالأخوة المواطنين الكرام بعدم إيواء أو نقل او التستر على مخالفي نظامي الإقامة والعمل وأمن الحدود لما يقتضيه ذلك من عقوبات ستطبق على جميع الأطراف سواء المخالف أو المشغل أو المتستر، لخطورة ذلك وانعكاساته السلبية على الأمن والمجتمع.
والله ولي التوفيق ..
http://www.aljouf-news.com/contents/myuppic/0595a56a98a031.jpg

http://www.aljouf-news.com/contents/myuppic/0595a56a9b68a7.jpg
http://www.aljouf-news.com/contents/myuppic/0595a56b44ebb1.jpg

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

بيان مشترك للدول المقاطعة: الحكومة القطرية عملت على إفشال المساعي والجهود الدبلوماسية لحل الأزمة

أصدرت المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين ، وجمهورية مصر العربية بياناً مشتركًا بعد استلام الرد القطري من صاحب السمو الشيخ / صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة . وفيما يلي نص البيان : تبعا ً للبيان الصادر بتاريخ ( 11 / 10 / 1438هـ ) الموافق ( 5 / 7 /2017مـ ) تؤكد المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين ، وجمهورية مصر العربية أن تعنت الحكومة القطرية ورفضها للمطالب التي قدمتها الدول الأربع يعكس مدى ارتباطها بالتنظيمات الإرهابية ، واستمرارها في السعي لتخريب وتقويض الأمن والاستقرار في الخليج والمنطقة ، وتعمد الإضرار بمصالح شعوب المنطقة ، بما فيها الشعب القطري الشقيق . وتشدد الدول الأربع على أن الحكومة القطرية عملت على إفشال كل المساعي والجهود الدبلوماسية لحل الأزمة ، الأمر الذي يؤكد تعنتها ورفضها لأي تسويات مما يعكس نيتها على مواصلة سياستها الهادفة لزعزعة استقرار وأمن المنطقة ، ومخالفة تطلعات ومصلحة الشعب القطري الشقيق . كما تتقدم الدول الأربع بجزيل الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ / صباح الأحمد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *