الرئيسية / الاخبار / بأكثر من 100 مليون ريال .. ” السعودية للكهرباء ” : تشغيل محطة نقل جديدة بالزلفي لتعزيز الخدمة الكهربائية لنحو 12 ألف مشترك

بأكثر من 100 مليون ريال .. ” السعودية للكهرباء ” : تشغيل محطة نقل جديدة بالزلفي لتعزيز الخدمة الكهربائية لنحو 12 ألف مشترك

أعلنت الشركة الوطنية لنقل الكهرباء عن تشغيل محطة نقل الطاقة الكهربائية (جهد 132/13.8 ك.ف) في الزلفي، وذلك بهدف تعزيز موثوقية الخدمة الكهربائية للمشتركين بالمحافظة، وامكانية إيصال الخدمة الكهربائية لمشتركين جدد.

وأوضح المهندس ليث البسام، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية لنقل الكهرباء إحدى الشركات التابعة للشركة السعودية للكهرباء، أن محطة النقل في الزلفى التي تم تشغيلها، سوف تُساهم في تعزيز موثوقية الشبكة الكهربائية في المحافظة، وتغذية المناطق السكنية والمرافق الخدمية، ودعم الخدمة الكهربائية لنحو 12 ألف مشترك، بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من (100 مليون ريال)، مؤكداً أنه تم تصميم المحطة وفقاً لأحدث التقنيات في منظومة محطات النقل.

ولفت البسام إلى أن المشروع يأتي ضمن مشاريع النقل الكهربائي المختلفة التي تنفذها الشركة الوطنية لنقل الكهرباء في جميع مناطق المملكة، بهدف دعم موثوقية الشبكة الكهربائية والربط الكهربائي الإستراتيجي في مناطق المملكة.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

بيان مشترك للدول المقاطعة: الحكومة القطرية عملت على إفشال المساعي والجهود الدبلوماسية لحل الأزمة

أصدرت المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين ، وجمهورية مصر العربية بياناً مشتركًا بعد استلام الرد القطري من صاحب السمو الشيخ / صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة . وفيما يلي نص البيان : تبعا ً للبيان الصادر بتاريخ ( 11 / 10 / 1438هـ ) الموافق ( 5 / 7 /2017مـ ) تؤكد المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين ، وجمهورية مصر العربية أن تعنت الحكومة القطرية ورفضها للمطالب التي قدمتها الدول الأربع يعكس مدى ارتباطها بالتنظيمات الإرهابية ، واستمرارها في السعي لتخريب وتقويض الأمن والاستقرار في الخليج والمنطقة ، وتعمد الإضرار بمصالح شعوب المنطقة ، بما فيها الشعب القطري الشقيق . وتشدد الدول الأربع على أن الحكومة القطرية عملت على إفشال كل المساعي والجهود الدبلوماسية لحل الأزمة ، الأمر الذي يؤكد تعنتها ورفضها لأي تسويات مما يعكس نيتها على مواصلة سياستها الهادفة لزعزعة استقرار وأمن المنطقة ، ومخالفة تطلعات ومصلحة الشعب القطري الشقيق . كما تتقدم الدول الأربع بجزيل الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ / صباح الأحمد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *