الرئيسية / الاخبار / بالصور.. الحمادي يحتفل بتخرج عددٍ من أبنائه

بالصور.. الحمادي يحتفل بتخرج عددٍ من أبنائه

بحضور رئيس مركز صوير الأستاذ مشعل بن بجاد الرويشد و عددٍ من الشيوخ و الوجهاء و الأعيان ؛ احتفل الأستاذ مكمي بن مناحي الحمادي بتخرج عددٍ من أبنائه من الجامعة ، فقد حصل ابنه الدكتور عبد الرحمن على شهادة الدكتوراه من الولايات المتحدة الأمريكية ، بينما حصل يوسف و سيف على درجة البكالوريوس من جامعة الجوف .

و قد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم ، تلاه كلمة والد الخريجين الأستاذ مكمي الحمادي بدأها بشكره الحاضرين لمشاركتهم فرحتهم بتخرج أبنائه ، و شكر الله سبحانه و تعالى أن قيض لنا حكومتنا الرشيدة و الحكيمة و سعيها للأمن و العلم و تشجيعها الجميع في طلب العلم ، داعيًا الله أن يوفق ولاة أمرنا و يحفظهم ذخرًا للإسلام و المسلمين ، كما عبر الحمادي في كلمته عن سعادته بتخرج ابنائه متمنيًا لهم التوفيق و أن يكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم داعمين لتوجهات دولتهم حفظها الله .

بعدها ألقيت القصائد الشعرية و كلمات التهنئة للخريجين ، كما ألقى الدكتور عبد الرحمن كلمةً ؛ شكر فيها الحضور ، و ثمّن لأسرته هذا الاحتفاء و قدم عدة رسائل في رد الجميل لذويه وأسرته و ضمنها برسائل تربوية للشباب تحث على الطموح و الاجتهاد لتحقيق أعلى الدرجات .
و في الختام تم تكريم الخريجين ، ثم قام الأستاذ مكمي الحمادي بتكريم رئيس مركز صوير على رعايته و مشاركته في هذا المحفل بالإضافة إلى دعمه لكافة محافل مركز صوير .
http://www.aljouf-news.com/contents/myuppic/0595c7e7eb24e5.jpg

http://www.aljouf-news.com/contents/myuppic/0595c7e7eeb867.jpg
http://www.aljouf-news.com/contents/myuppic/0595c7e8e1cdde.jpg

http://www.aljouf-news.com/contents/myuppic/0595c7e8e5d7fc.jpg
http://www.aljouf-news.com/contents/myuppic/0595c7e996273f.jpg

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

بيان مشترك للدول المقاطعة: الحكومة القطرية عملت على إفشال المساعي والجهود الدبلوماسية لحل الأزمة

أصدرت المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين ، وجمهورية مصر العربية بياناً مشتركًا بعد استلام الرد القطري من صاحب السمو الشيخ / صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة . وفيما يلي نص البيان : تبعا ً للبيان الصادر بتاريخ ( 11 / 10 / 1438هـ ) الموافق ( 5 / 7 /2017مـ ) تؤكد المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين ، وجمهورية مصر العربية أن تعنت الحكومة القطرية ورفضها للمطالب التي قدمتها الدول الأربع يعكس مدى ارتباطها بالتنظيمات الإرهابية ، واستمرارها في السعي لتخريب وتقويض الأمن والاستقرار في الخليج والمنطقة ، وتعمد الإضرار بمصالح شعوب المنطقة ، بما فيها الشعب القطري الشقيق . وتشدد الدول الأربع على أن الحكومة القطرية عملت على إفشال كل المساعي والجهود الدبلوماسية لحل الأزمة ، الأمر الذي يؤكد تعنتها ورفضها لأي تسويات مما يعكس نيتها على مواصلة سياستها الهادفة لزعزعة استقرار وأمن المنطقة ، ومخالفة تطلعات ومصلحة الشعب القطري الشقيق . كما تتقدم الدول الأربع بجزيل الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ / صباح الأحمد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *