الرئيسية / الاخبار / حساب المواطن: صرف الدعم سيكون قبل رفع أسعار الطاقة ولا يوجد موعد محدد

حساب المواطن: صرف الدعم سيكون قبل رفع أسعار الطاقة ولا يوجد موعد محدد

كشف مسؤول في برنامج حساب المواطن، أن صرف الدعم للمواطنين المستحقين سيكون قبل رفع أسعار الطاقة، مؤكداً أنه لا يوجد موعد محدد لصرف الدعم للمواطنين حتى الآن.

وأوضح مسؤول المركز الإعلامي لحساب المواطن ياسر الزهراني وفقاً لـصحيفة "الوطن"، أن الصرف سيبدأ قبل رفع أسعار الطاقة بدورة واحدة، مشيراً إلى أن التسجيل لم يتوقف وما زال مفتوحاً حتى وقت الصرف، نافياً في الوقت نفسه وجود تأخير في صرف الدعم.

وكان مواطنون قد تساءلوا عن عدم بدء صرف الدعم بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة، خاصة بعد تصريح سابق لوزير الاقتصاد محمد التويجري بأن الصرف سيبدأ في يوليو الجاري، إلا أن حساب المواطن أوضح أن الدعم غير مرتبط بتطبيق ضريبة القيمة المضافة وإنما برفع أسعار الطاقة.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

بيان مشترك للدول المقاطعة: الحكومة القطرية عملت على إفشال المساعي والجهود الدبلوماسية لحل الأزمة

أصدرت المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين ، وجمهورية مصر العربية بياناً مشتركًا بعد استلام الرد القطري من صاحب السمو الشيخ / صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة . وفيما يلي نص البيان : تبعا ً للبيان الصادر بتاريخ ( 11 / 10 / 1438هـ ) الموافق ( 5 / 7 /2017مـ ) تؤكد المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين ، وجمهورية مصر العربية أن تعنت الحكومة القطرية ورفضها للمطالب التي قدمتها الدول الأربع يعكس مدى ارتباطها بالتنظيمات الإرهابية ، واستمرارها في السعي لتخريب وتقويض الأمن والاستقرار في الخليج والمنطقة ، وتعمد الإضرار بمصالح شعوب المنطقة ، بما فيها الشعب القطري الشقيق . وتشدد الدول الأربع على أن الحكومة القطرية عملت على إفشال كل المساعي والجهود الدبلوماسية لحل الأزمة ، الأمر الذي يؤكد تعنتها ورفضها لأي تسويات مما يعكس نيتها على مواصلة سياستها الهادفة لزعزعة استقرار وأمن المنطقة ، ومخالفة تطلعات ومصلحة الشعب القطري الشقيق . كما تتقدم الدول الأربع بجزيل الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ / صباح الأحمد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *