الرئيسية / الاخبار / شرطة الجوف تطيح بمطلوب جنائي بعد محاصرة منزله

شرطة الجوف تطيح بمطلوب جنائي بعد محاصرة منزله

حاصرت شرطة منطقة الجوف ممثلة بقوة المهمات والواجبات الخاصة مع إدارة التحريات والبحث الجنائي، مساء اليوم منزل مواطن بمركز صوير مطلوب بعدة قصايا جنائية حتى تم القبض عليه .
وقال الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الجوف المقدم/ يزيد بن سعود النومس أن قوة المهمات والواجبات الخاصة مع إدارة التحريات والبحث الجنائي مساء اليوم الاثنين الموافق ١٤٣٨/١٠/٩ هـ من القبض على مواطن أربعيني بمركز صوير احد المراكز التابعة لمدينة سكاكا مطلوب بعدة قضايا جنائية ويتهرب عن الأنظار مما استدعاء محاصرة مقر سكنه حتى تم القبض عليه.
وأكد النومس أن شرطة منطقة الجوف تؤكد متابعتها لكل من يحاول المساس بأمن المواطن والمقيم وأنها ستكون له بالمرصاد .

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

“الجوازات”: رسوم التابعين والمرافقين لا تشمل العاملين الأجانب بالقطاع الحكومي

أوضحت المديرية العامة للجوازات، اليوم، أن رسوم التابعين والمرافقين للمقيمين تشمل فقط العاملين الأجانب بالقطاع الخاص دون القطاع الحكومي. جاء ذلك في ردّ لحساب المديرية على “تويتر” على مغرد استفسر بقوله: “هل القطاع الحكومي يشمله قرار الرسوم على التابعين والمرافقين”، ليرد الحساب الرسمي: “أهلاً بك، القرار يشمل جميع الوافدين العاملين بالقطاع الخاص”. وكانت قد أعلنت المديرية العامة للجوازات، أمس، تفاصيل تطبيق قرار مجلس الوزراء القاضي بالموافقة على برنامج تحقيق التوازن المالي 2020، المتضمن استحصال مقابل مالي عن كل مرافق ومرافقة للعاملين الوافدين في القطاع الخاص، ويكون ذلك مقدماً وبشكل سنوي تدريجياً، ابتداء من 1/ 7/ 2017م وذلك من خلال أنظمة “سداد” للمدفوعات الحكومية المقدمة عبر جميع الوسائل البنكية، وتم إجراء التعديلات اللازمة على نظام الإقامة في النظام الآلي لتتماشى مع التعديلات الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *