الرئيسية / الاخبار / شركة المياه: ربط الفواتير بـ”سمة” وإعداد تقرير ائتماني لكل المشتركين

شركة المياه: ربط الفواتير بـ”سمة” وإعداد تقرير ائتماني لكل المشتركين

أكد الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس محمد موكلي أن انضمام الشركة لعضوية الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية “سمة”؛ يهدف للتعرف على سلوكيات السداد التاريخية لعملاء شركة المياه الأفراد والمنشآت، وذلك من خلال ربط آلي سيتم تنفيذه بين الشركة و”سمة”.

جاءت تصريحات المهندس موكلي على هامش توقيع اتفاقية العضوية مع الرئيس التنفيذي لـ”سمة” نبيل عبدالله المبارك أمس الإثنين.

وأضاف أن شركته تهدف من هذه الخطوة أيضاً إلى رفع جودة وموثوقية الخدمات كافة التي تقدمها من خلال التعرف على السلوكيات الائتمانية لعملائها، وتقييم الملاءمة المالية على أسس سليمة وعادلة، وبناء تقرير ائتماني دقيق لكل المستفيدين من خدمات المياه، واتخاذ القرارت السليمة المبنية على معلومات دقيقة.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

“الجوازات”: رسوم التابعين والمرافقين لا تشمل العاملين الأجانب بالقطاع الحكومي

أوضحت المديرية العامة للجوازات، اليوم، أن رسوم التابعين والمرافقين للمقيمين تشمل فقط العاملين الأجانب بالقطاع الخاص دون القطاع الحكومي. جاء ذلك في ردّ لحساب المديرية على “تويتر” على مغرد استفسر بقوله: “هل القطاع الحكومي يشمله قرار الرسوم على التابعين والمرافقين”، ليرد الحساب الرسمي: “أهلاً بك، القرار يشمل جميع الوافدين العاملين بالقطاع الخاص”. وكانت قد أعلنت المديرية العامة للجوازات، أمس، تفاصيل تطبيق قرار مجلس الوزراء القاضي بالموافقة على برنامج تحقيق التوازن المالي 2020، المتضمن استحصال مقابل مالي عن كل مرافق ومرافقة للعاملين الوافدين في القطاع الخاص، ويكون ذلك مقدماً وبشكل سنوي تدريجياً، ابتداء من 1/ 7/ 2017م وذلك من خلال أنظمة “سداد” للمدفوعات الحكومية المقدمة عبر جميع الوسائل البنكية، وتم إجراء التعديلات اللازمة على نظام الإقامة في النظام الآلي لتتماشى مع التعديلات الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *