الرئيسية / الاخبار / ​مواطنون يقبلون على شراء جهاز لتبريد مياه الخزانات في ظل ارتفاع درجات الحرارة

​مواطنون يقبلون على شراء جهاز لتبريد مياه الخزانات في ظل ارتفاع درجات الحرارة

لجأ عدد من المواطنين إلى إيجاد حلول لتبريد المياه في الخزانات العلوية بالمباني بعد الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة في الآونة الأخيرة، من خلال شراء جهاز مخصص لتبريد مياه الخزانات.

وأكد العاملون في محلات بيع الخزانات، وفقاً لصحيفة “عكاظ”، على إقبال المواطنين بشكل كبير على شراء جهاز التبريد، موضحين أن الجهاز يتولى تبريد مياه الخزان في فصل الصيف، بحيث يمكن التحكم بدرجة حرارة المياه عن طريق “ريموت” سلكي يثبت داخل المنزل.

وأشاروا إلى أن الجهاز، الذي يصل سعره إلى 3 آلاف ريال، يستطيع تبريد المياه إلى 20 درجة مئوية، وأنه يتوفر بعدة أحجام ويعتبر سهل التركيب والتشغيل والصيانة

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

“الجوازات”: رسوم التابعين والمرافقين لا تشمل العاملين الأجانب بالقطاع الحكومي

أوضحت المديرية العامة للجوازات، اليوم، أن رسوم التابعين والمرافقين للمقيمين تشمل فقط العاملين الأجانب بالقطاع الخاص دون القطاع الحكومي. جاء ذلك في ردّ لحساب المديرية على “تويتر” على مغرد استفسر بقوله: “هل القطاع الحكومي يشمله قرار الرسوم على التابعين والمرافقين”، ليرد الحساب الرسمي: “أهلاً بك، القرار يشمل جميع الوافدين العاملين بالقطاع الخاص”. وكانت قد أعلنت المديرية العامة للجوازات، أمس، تفاصيل تطبيق قرار مجلس الوزراء القاضي بالموافقة على برنامج تحقيق التوازن المالي 2020، المتضمن استحصال مقابل مالي عن كل مرافق ومرافقة للعاملين الوافدين في القطاع الخاص، ويكون ذلك مقدماً وبشكل سنوي تدريجياً، ابتداء من 1/ 7/ 2017م وذلك من خلال أنظمة “سداد” للمدفوعات الحكومية المقدمة عبر جميع الوسائل البنكية، وتم إجراء التعديلات اللازمة على نظام الإقامة في النظام الآلي لتتماشى مع التعديلات الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *