الرئيسية / الاخبار / إحباط محاولة تهريب 450 ألف حبة مخدرة للسعودية من الأردن

إحباط محاولة تهريب 450 ألف حبة مخدرة للسعودية من الأردن

أحبطت إدارة مكافحة المخدرات الأردنية محاولة تهريب 450 ألف حبة مخدرة حاول عدد من الأشخاص تهريبها إلى السعودية، وفقاً لما أكده مصدر أمني ، مبيناً أن عملية القبض كانت في إحدى الطرق قبل وصول المركبة للمعبر الحدودي وأن المؤشرات تدل بأن الكمية كانت في طريقها إلى المملكة العربية السعودية .

وقال بيان صادر من إدارة العلاقات العامة والإعلام بالأمن الأردني أنه ومن خلال متابعة العاملين في إدارة مكافحة المخدرات لمعلومات وردت إليهم حول قيام عدد من الأشخاص بتجهيز كميات كبيرة من المواد المخدرة وإخفائها بجسم إحدى المركبات تمهيداً لتهريبها خارج الأردن، فقد تمكن المحققون بعد متابعة حثيثة وتتبع ورصد عدد من المشتبه بهم من تحديد الأشخاص والمركبة التي قاموا بإخفاء المواد المخدرة داخلها وتحديد موعد تنفيذ عملية التهريب والانطلاق بالمركبة إلى أحد المعابر الحدودية .

وتابع البيان: تم وضع عدد من نقاط الغلق في الطرق المتوقع سلوكها حيث تمكنت من مشاهدة المركبة المشتبه بها في إحدى مناطق البادية الجنوبية وتم إيقافها وضبط شخص بداخلها، وبتفتيش المركبة عثر على 450 ألف حبة مخدرة وزعت في أماكن مخفية في جسم المركبة وبوشر التحقيق مع الشخص المضبوط والعمل جار للبحث عن آخرين تورطوا في القضية.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

“الجوازات”: رسوم التابعين والمرافقين لا تشمل العاملين الأجانب بالقطاع الحكومي

أوضحت المديرية العامة للجوازات، اليوم، أن رسوم التابعين والمرافقين للمقيمين تشمل فقط العاملين الأجانب بالقطاع الخاص دون القطاع الحكومي. جاء ذلك في ردّ لحساب المديرية على “تويتر” على مغرد استفسر بقوله: “هل القطاع الحكومي يشمله قرار الرسوم على التابعين والمرافقين”، ليرد الحساب الرسمي: “أهلاً بك، القرار يشمل جميع الوافدين العاملين بالقطاع الخاص”. وكانت قد أعلنت المديرية العامة للجوازات، أمس، تفاصيل تطبيق قرار مجلس الوزراء القاضي بالموافقة على برنامج تحقيق التوازن المالي 2020، المتضمن استحصال مقابل مالي عن كل مرافق ومرافقة للعاملين الوافدين في القطاع الخاص، ويكون ذلك مقدماً وبشكل سنوي تدريجياً، ابتداء من 1/ 7/ 2017م وذلك من خلال أنظمة “سداد” للمدفوعات الحكومية المقدمة عبر جميع الوسائل البنكية، وتم إجراء التعديلات اللازمة على نظام الإقامة في النظام الآلي لتتماشى مع التعديلات الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *