الرئيسية / الاخبار / بالفيديو.. ارتباك بين المصلين في الفجر بالحرم النبوي

بالفيديو.. ارتباك بين المصلين في الفجر بالحرم النبوي

شهدت صلاة الفجر في الحرم النبوي الشريف ، أمس الاثنين، ارتباكاً بين المصلين أثناء الجلوس بين السجدتين عندما رفع الإمام علي الحذيفي صوته بالدعاء فظن المأمومون أنه كبّر للسجدة الثانية ليبقى بعضهم فيما يسجد البعض الآخر.

وأظهرت الحادثة أهمية “المكبرية” في الترديد وراء الإمام ،حيث تنظم الصلاة حتى يعرف المأمومون أوضاع الصلاة والحالات التي تمر بها كالسجدة وغيرها.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

“الجوازات”: رسوم التابعين والمرافقين لا تشمل العاملين الأجانب بالقطاع الحكومي

أوضحت المديرية العامة للجوازات، اليوم، أن رسوم التابعين والمرافقين للمقيمين تشمل فقط العاملين الأجانب بالقطاع الخاص دون القطاع الحكومي. جاء ذلك في ردّ لحساب المديرية على “تويتر” على مغرد استفسر بقوله: “هل القطاع الحكومي يشمله قرار الرسوم على التابعين والمرافقين”، ليرد الحساب الرسمي: “أهلاً بك، القرار يشمل جميع الوافدين العاملين بالقطاع الخاص”. وكانت قد أعلنت المديرية العامة للجوازات، أمس، تفاصيل تطبيق قرار مجلس الوزراء القاضي بالموافقة على برنامج تحقيق التوازن المالي 2020، المتضمن استحصال مقابل مالي عن كل مرافق ومرافقة للعاملين الوافدين في القطاع الخاص، ويكون ذلك مقدماً وبشكل سنوي تدريجياً، ابتداء من 1/ 7/ 2017م وذلك من خلال أنظمة “سداد” للمدفوعات الحكومية المقدمة عبر جميع الوسائل البنكية، وتم إجراء التعديلات اللازمة على نظام الإقامة في النظام الآلي لتتماشى مع التعديلات الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *