الرئيسية / الاخبار / مصدر مسؤول: “حساب المواطن” قائم.. وغالبية المسجلين طلباتهم مكتملة

مصدر مسؤول: “حساب المواطن” قائم.. وغالبية المسجلين طلباتهم مكتملة

قالت مصادر أن برنامج “حساب المواطن” قائم ومستمر كما هو مخطط له، وأنه ملتزم بالدفع قبل إجراء أي تغيير على أسعار الطاقة والتي تنوي الحكومة القيام بها كخطوة في برامج الإصلاحات الاقتصادية.

وأكد مصدر مسؤول في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن غالبية المسجلين طلباتهم مكتملة، حيث سيتم شمول من أكمل التسجيل في دورة الصرف الأولى، وأكد أن البرنامج عمد إلى الارتباط بـ 17 جهة رسمية وأنه سخر الإمكانات والحلول الإلكترونية الذكية للتسهيل على المواطنين سواء في التسجيل أو حتى في إرفاق المستندات الثبوتية.

ودعا المصدر المواطنين إلى عدم تصديق الشائعات وأن المصدر الوحيد هي القنوات الرسمية للبرنامج “الموقع الإلكتروني وحساب البرنامج في تويتر” كما أشار إلى أنه بإمكان المواطنين التواصل هاتفياً مع مركز الاتصال على 19912، أو مع حساب البرنامج لخدمة العملاء على «تويتر» @Citizen_Care.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

“الجوازات”: رسوم التابعين والمرافقين لا تشمل العاملين الأجانب بالقطاع الحكومي

أوضحت المديرية العامة للجوازات، اليوم، أن رسوم التابعين والمرافقين للمقيمين تشمل فقط العاملين الأجانب بالقطاع الخاص دون القطاع الحكومي. جاء ذلك في ردّ لحساب المديرية على “تويتر” على مغرد استفسر بقوله: “هل القطاع الحكومي يشمله قرار الرسوم على التابعين والمرافقين”، ليرد الحساب الرسمي: “أهلاً بك، القرار يشمل جميع الوافدين العاملين بالقطاع الخاص”. وكانت قد أعلنت المديرية العامة للجوازات، أمس، تفاصيل تطبيق قرار مجلس الوزراء القاضي بالموافقة على برنامج تحقيق التوازن المالي 2020، المتضمن استحصال مقابل مالي عن كل مرافق ومرافقة للعاملين الوافدين في القطاع الخاص، ويكون ذلك مقدماً وبشكل سنوي تدريجياً، ابتداء من 1/ 7/ 2017م وذلك من خلال أنظمة “سداد” للمدفوعات الحكومية المقدمة عبر جميع الوسائل البنكية، وتم إجراء التعديلات اللازمة على نظام الإقامة في النظام الآلي لتتماشى مع التعديلات الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *