الرئيسية / الاخبار / الخطوط السعودية: رفع الحظر عن الأجهزة الإلكترونية المحمولة داخل مقصورات الضيوف

الخطوط السعودية: رفع الحظر عن الأجهزة الإلكترونية المحمولة داخل مقصورات الضيوف

تعكف “السعودية” بالتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة ، على تطبيق التوجيهات الجديدة التي أصدرتها وزارة الأمن الداخلي الأمريكية فيما يخص الإجراءات الأمنية البديلة التي ستسمح للضيوف بحمل الأجهزة الإلكترونية المحمولة الكبيرة داخل مقصورات الركاب على متن الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعمل “السعودية” حالياً على استيفاء كافة المتطلبات المحددة من قبل وزارة الأمن الداخلي الأمريكية في هذا الشأن بحيث يتم بإذن الله السماح لجميع الضيوف المسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية في موعد أقصاه 19/07/2017م باصطحاب أجهزة الحاسب المحمولة والأجهزة اللوحية داخل مقصورة الركاب وسوف تصدر “السعودية” بياناً إلحاقياً بهذا الخصوص فور إنهاء الموضوع.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

“الجوازات”: رسوم التابعين والمرافقين لا تشمل العاملين الأجانب بالقطاع الحكومي

أوضحت المديرية العامة للجوازات، اليوم، أن رسوم التابعين والمرافقين للمقيمين تشمل فقط العاملين الأجانب بالقطاع الخاص دون القطاع الحكومي. جاء ذلك في ردّ لحساب المديرية على “تويتر” على مغرد استفسر بقوله: “هل القطاع الحكومي يشمله قرار الرسوم على التابعين والمرافقين”، ليرد الحساب الرسمي: “أهلاً بك، القرار يشمل جميع الوافدين العاملين بالقطاع الخاص”. وكانت قد أعلنت المديرية العامة للجوازات، أمس، تفاصيل تطبيق قرار مجلس الوزراء القاضي بالموافقة على برنامج تحقيق التوازن المالي 2020، المتضمن استحصال مقابل مالي عن كل مرافق ومرافقة للعاملين الوافدين في القطاع الخاص، ويكون ذلك مقدماً وبشكل سنوي تدريجياً، ابتداء من 1/ 7/ 2017م وذلك من خلال أنظمة “سداد” للمدفوعات الحكومية المقدمة عبر جميع الوسائل البنكية، وتم إجراء التعديلات اللازمة على نظام الإقامة في النظام الآلي لتتماشى مع التعديلات الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *