الرئيسية / الاخبار / شرطة الجوف تقود حملة على المحلات التجارية وتطيح بـ”24″ مخالف

شرطة الجوف تقود حملة على المحلات التجارية وتطيح بـ”24″ مخالف

قادت شرطة منطقة الجوف ممثلة قوة الضبط الميداني وإدارة التحريات والبحث الجنائي وقوة المهمات والواجبات الخاصة وإدارة دوريات الأمن بمشاركة مفتشي مكتب العمل ومندوب فرع وزارة التجارة ومندوب الإدارة العامة للطرق بالجوف؛ حملة تفتيش على محلات بيع الأدوات الصحية ومكاتب تأجير السيارات ومحلات سوق الجملة بمدينة سكاكا مما نتج عن تلك الحملة ضبط عدد(24) مخالف لنظام الإقامة جرى تسليمهم لإدارة الوافدين بالجوف وعدد(12)مخالف لأنظمة العمل( العمل لدى غير الكفيل) تم تسليمهم لمندوب فرع وزارة العمل بالجوف .

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف المقدم يزيد بن سعود النومس، أن شرطة منطقة الجوف تؤكد استمرارها مع باقي الجهات لتلك الحملات وتطلب من الجميع التعاون وعدم تشغيل أو التستر على أي مخالف.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

“الجوازات”: رسوم التابعين والمرافقين لا تشمل العاملين الأجانب بالقطاع الحكومي

أوضحت المديرية العامة للجوازات، اليوم، أن رسوم التابعين والمرافقين للمقيمين تشمل فقط العاملين الأجانب بالقطاع الخاص دون القطاع الحكومي. جاء ذلك في ردّ لحساب المديرية على “تويتر” على مغرد استفسر بقوله: “هل القطاع الحكومي يشمله قرار الرسوم على التابعين والمرافقين”، ليرد الحساب الرسمي: “أهلاً بك، القرار يشمل جميع الوافدين العاملين بالقطاع الخاص”. وكانت قد أعلنت المديرية العامة للجوازات، أمس، تفاصيل تطبيق قرار مجلس الوزراء القاضي بالموافقة على برنامج تحقيق التوازن المالي 2020، المتضمن استحصال مقابل مالي عن كل مرافق ومرافقة للعاملين الوافدين في القطاع الخاص، ويكون ذلك مقدماً وبشكل سنوي تدريجياً، ابتداء من 1/ 7/ 2017م وذلك من خلال أنظمة “سداد” للمدفوعات الحكومية المقدمة عبر جميع الوسائل البنكية، وتم إجراء التعديلات اللازمة على نظام الإقامة في النظام الآلي لتتماشى مع التعديلات الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *