الرئيسية / الاخبار / 5073 موقوفاً في سجون المباحث العامة بينهم 9 إيرانيين و4241 مواطناً

5073 موقوفاً في سجون المباحث العامة بينهم 9 إيرانيين و4241 مواطناً

بلغ عدد الموقوفين في سجون المباحث العامة حتى تاريخ الثامن من شهر شوال الجاري، 5073 موقوفاً، وبلغ عدد المواطنين منهم 4241 مواطناً موقوفاً، بنسبة 84% من إجمالي عدد الموقوفين.

ووصل عدد الإيرانيين الموقوفين وفقاً لـ “نافذة تواصل” التابعة لوزارة الداخلية، 9 موقوفين بينهم 6 رهن التحقيق وآخر محكوم عليه والثامن محكوم وخاضع للاستئناف، والأخير لا تزال أوراقه لدى النيابة العامة.

فيما بلغ عدد الموقوفين اليمنيين 276 موقوفاً شكلوا النسبة الأكبر بين الموقوفين الأجانب، جاء بعدهم أصحاب الجنسية السورية بـ 220 موقوفاً ثم الجنسية الباكستانية بـ 82 موقوفاً، فيما سجلت الجنسية المصرية 60 موقوفاً، والفلبينية 3 موقوفين.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

“الجوازات”: رسوم التابعين والمرافقين لا تشمل العاملين الأجانب بالقطاع الحكومي

أوضحت المديرية العامة للجوازات، اليوم، أن رسوم التابعين والمرافقين للمقيمين تشمل فقط العاملين الأجانب بالقطاع الخاص دون القطاع الحكومي. جاء ذلك في ردّ لحساب المديرية على “تويتر” على مغرد استفسر بقوله: “هل القطاع الحكومي يشمله قرار الرسوم على التابعين والمرافقين”، ليرد الحساب الرسمي: “أهلاً بك، القرار يشمل جميع الوافدين العاملين بالقطاع الخاص”. وكانت قد أعلنت المديرية العامة للجوازات، أمس، تفاصيل تطبيق قرار مجلس الوزراء القاضي بالموافقة على برنامج تحقيق التوازن المالي 2020، المتضمن استحصال مقابل مالي عن كل مرافق ومرافقة للعاملين الوافدين في القطاع الخاص، ويكون ذلك مقدماً وبشكل سنوي تدريجياً، ابتداء من 1/ 7/ 2017م وذلك من خلال أنظمة “سداد” للمدفوعات الحكومية المقدمة عبر جميع الوسائل البنكية، وتم إجراء التعديلات اللازمة على نظام الإقامة في النظام الآلي لتتماشى مع التعديلات الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *