الرئيسية / الاخبار / “الخارجية”: خادم الحرمين يدعو القادة الأفارقة لقمة سعودية- إفريقية بالمملكة

“الخارجية”: خادم الحرمين يدعو القادة الأفارقة لقمة سعودية- إفريقية بالمملكة

ذكر الحساب الرسمي لوزارة الخارجية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – دعا قادة الاتحاد الإفريقي لقمة سعودية إفريقية بالمملكة نهاية العام الحالي أو بداية العام المقبل.

وقال حساب الوزارة على “تويتر”: “#الملك_سلمان يدعو قادة الاتحاد الإفريقي لقمة سعودية إفريقية بالمملكة نهاية هذا العام أو بداية العام المقبل”.

جاء ذلك في أعقاب تغريدة الحساب عن مشاركة وزير الخارجية عادل الجبير في القمة الإفريقية الحالية في أديس أبابا، حيث غرد الحساب قائلاً: “الوزير #عادل_الجبير يشارك في افتتاح القمة الإفريقية بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا ويجري لقاءات ثنائية على هامش القمة”.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

“الجوازات”: رسوم التابعين والمرافقين لا تشمل العاملين الأجانب بالقطاع الحكومي

أوضحت المديرية العامة للجوازات، اليوم، أن رسوم التابعين والمرافقين للمقيمين تشمل فقط العاملين الأجانب بالقطاع الخاص دون القطاع الحكومي. جاء ذلك في ردّ لحساب المديرية على “تويتر” على مغرد استفسر بقوله: “هل القطاع الحكومي يشمله قرار الرسوم على التابعين والمرافقين”، ليرد الحساب الرسمي: “أهلاً بك، القرار يشمل جميع الوافدين العاملين بالقطاع الخاص”. وكانت قد أعلنت المديرية العامة للجوازات، أمس، تفاصيل تطبيق قرار مجلس الوزراء القاضي بالموافقة على برنامج تحقيق التوازن المالي 2020، المتضمن استحصال مقابل مالي عن كل مرافق ومرافقة للعاملين الوافدين في القطاع الخاص، ويكون ذلك مقدماً وبشكل سنوي تدريجياً، ابتداء من 1/ 7/ 2017م وذلك من خلال أنظمة “سداد” للمدفوعات الحكومية المقدمة عبر جميع الوسائل البنكية، وتم إجراء التعديلات اللازمة على نظام الإقامة في النظام الآلي لتتماشى مع التعديلات الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *