الرئيسية / الاخبار / “الغذاء والدواء” تطرح وظائف شاغرة في تخصصّات عدة

“الغذاء والدواء” تطرح وظائف شاغرة في تخصصّات عدة

بدأت الهيئة العامة للغذاء والدواء، استقبال التقديم على الوظائف المتوافرة لديها، ويستمر حتى الثاني من ذي القعدة المقبل، عبر الموقع http://www.sfda.gov.sa/ar/jobs/Pages/default.aspx.

وقالت “الهيئة”: الوظائف تتضمن: وظائف اختصاصية في البحوث والشؤون البحثية والعلمية، ومديرين للمشاريع والخدمات المساندة، ولن يُقبل أيّ طلب ورقي، كما لا يتطلب التقديم للوظائف المطروحة الحضور إلى مقر الهيئة الرئيس أو مراجعة أحد فروعها.

وأضافت: مقر الوظائف سيكون في مدينة الرياض، ويشترط في المتقدم للوظائف الشاغرة، الحصول على مؤهل علمي حسب التخصّصات المطلوبة، وأن يكون سعودي الجنسية، وأن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً، مبينة أن التقديم متاح للجنسين.

وأردفت “الهيئة”: سيُتاح التقديم لوظيفة واحدة فقط، على أن تتم معادلة الشهادة الجامعية من “التعليم العالي” للمبتعثين لخارج المملكة العربية السعودية، أو من درسوا على حسابهم الخاص.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

التعليم: انطلاق الفصل الصيفي في جميع الإدارات التعليمية الأحد المقبل

ينطلق الفصل الصيفي في جميع إدارت التعليم وفي مدارس البنين والبنات التي تحددها الإدارات التعليمية في يوم الاحد المقبل 15 شوال 1438هـ. وقداكملت الإدارات التعليمية جميع استعداداتها لبدء الفصل الصيفي واعتمدت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف الفصل الصيفي في كل من ثانوية الحوية وثانوية عكاظ وثانوية الفيصل للبنين ومدرستان للبنات. حيث ستكون بداية الدراسة اعتبارا من يوم الاحد وسبق التسجيل في الفصل الصيفي الكترونيا لجميع الطلاب والطالبات في المدارس المعتمد تنفيذ الفصل الصيفي بها لهذا العام من خلال موقع الادارة العامة للتعليم بمحاافظة الطائف. وقد أوضح المساعد للشؤؤًن التعليمية الاستاذ فهاد الذويبي رئيس لجنة الفصل الصيفي في البنين أن المدراس اكملت استعداداتها لاستقبال الطلاب في يوم الاحد القادم. وقد تم تكليف جميع العاملين وحصر جميع الشعب والمواد التي تم اختيارها من قبل الطلاب وسبتم تسليم المقررات الدراسية لهم في اليوم الاول حسب الخطة التي تم إعدادها من قبل لجنة الفصل الصيفي بالإدارة علماً أن الدراسة ستسمر لمدة سبعة أسابيع دراسية بواقع ثلاثة حصص دراسية يوميًا ومن كل حصة تسعون دقيقة وستكو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *