الرئيسية / الاخبار / “السعودية للكهرباء”: التوطين لدينا أكثر من 90%.. والأفكار الإبداعية لموظفينا وفرت للدولة 1.6 مليار ريال‎

“السعودية للكهرباء”: التوطين لدينا أكثر من 90%.. والأفكار الإبداعية لموظفينا وفرت للدولة 1.6 مليار ريال‎

قالت الشركة السعودية للكهرباء إن نسبة توطين الوظائف لديها بلغت أكثر من 90%، بفضل وجود معاهد تدريب تابعة لها وخطط لتطوير المواهب الوطنية، وبرامج الابتعاث، إضافة إلى تطبيق مبدأ الشفافية.

وأوضحت الشركة أن عدد المهندسين والفنيين السعوديين الذين يقودون منظومة الكهرباء في المملكة بلغ 23 ألفاً، مدعومين بخطط فنية وتقنية حديثة ودورات تدريبية متقدمة، ساعدتهم على تولي جميع المناصب بالشركة، وتقليص دور المهندسين والفنيين الوافدين إلى أقصى درجة واستبدال الكفاءات الوطنية بهم.

وأبانت أن آلاف الكوادر الوطنية الشابة التي تم تدريبها وتخريجها في معاهدها أو عن طريق الابتعاث تمكنت من إدارة مواقع العمل بكفاءة عالية، مشيرة إلى أنها تعمل على تلبية أقصى درجات العدالة والشفافية لخلق حالة من الاستقرار الوظيفي بين كافة منسوبيها.

وأكدَّت أن لديها برامج تحفيزية وإبداعية لزيادة مكافآت متميزي الأداء عن طريق الوفر المالي المتحقق جرّاء الأفكار الإبداعية، وذلك لتحفيزهم على تقديم ما لديهم من أفكار في مجال عملهم، وهو ما أدى إلى تطبيق عدد كبير من تلك الأفكار والابتكارات بشكل عملي.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

التعليم: انطلاق الفصل الصيفي في جميع الإدارات التعليمية الأحد المقبل

ينطلق الفصل الصيفي في جميع إدارت التعليم وفي مدارس البنين والبنات التي تحددها الإدارات التعليمية في يوم الاحد المقبل 15 شوال 1438هـ. وقداكملت الإدارات التعليمية جميع استعداداتها لبدء الفصل الصيفي واعتمدت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف الفصل الصيفي في كل من ثانوية الحوية وثانوية عكاظ وثانوية الفيصل للبنين ومدرستان للبنات. حيث ستكون بداية الدراسة اعتبارا من يوم الاحد وسبق التسجيل في الفصل الصيفي الكترونيا لجميع الطلاب والطالبات في المدارس المعتمد تنفيذ الفصل الصيفي بها لهذا العام من خلال موقع الادارة العامة للتعليم بمحاافظة الطائف. وقد أوضح المساعد للشؤؤًن التعليمية الاستاذ فهاد الذويبي رئيس لجنة الفصل الصيفي في البنين أن المدراس اكملت استعداداتها لاستقبال الطلاب في يوم الاحد القادم. وقد تم تكليف جميع العاملين وحصر جميع الشعب والمواد التي تم اختيارها من قبل الطلاب وسبتم تسليم المقررات الدراسية لهم في اليوم الاول حسب الخطة التي تم إعدادها من قبل لجنة الفصل الصيفي بالإدارة علماً أن الدراسة ستسمر لمدة سبعة أسابيع دراسية بواقع ثلاثة حصص دراسية يوميًا ومن كل حصة تسعون دقيقة وستكو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *