الرئيسية / الاخبار / وزير الخارجية المصري: رد قطر على المطالب سلبي ويفتقر لأي مضمون.. والجبير: نتشاور حول الإجراءات القادمة

وزير الخارجية المصري: رد قطر على المطالب سلبي ويفتقر لأي مضمون.. والجبير: نتشاور حول الإجراءات القادمة

أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري أن رد قطر على مطالب الدول المقاطعة، كان سلبياً في مجمله ويفتقر لأي مضمون.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم (الأربعاء) بحضور كلاً من وزراء خارجية الأمارات والسعودية والبحرين، حيث أكد الوزير شكري أنه لا يمكن التسامح مع الدور التخريبي لقطر في المنطقة.

وشدد الوزير على أن قطر هددت أمن المنطقة ولا بد من إيقاف تدخلاتها، مشيراً أن موقف الدول الداعية لمكافحة الإرهاب يتوافق مع المبادئ والمواثيق الدولية.

وفي السياق نفسه، قال وزير الخارجية السعودية عادل الجبير إن الدول الأربعة لازالت تتشاور حول الإجراءات المقبلة، مؤكدا أنهم سيعلنون عنها في الوقت المناسب.

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

التعليم: انطلاق الفصل الصيفي في جميع الإدارات التعليمية الأحد المقبل

ينطلق الفصل الصيفي في جميع إدارت التعليم وفي مدارس البنين والبنات التي تحددها الإدارات التعليمية في يوم الاحد المقبل 15 شوال 1438هـ. وقداكملت الإدارات التعليمية جميع استعداداتها لبدء الفصل الصيفي واعتمدت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف الفصل الصيفي في كل من ثانوية الحوية وثانوية عكاظ وثانوية الفيصل للبنين ومدرستان للبنات. حيث ستكون بداية الدراسة اعتبارا من يوم الاحد وسبق التسجيل في الفصل الصيفي الكترونيا لجميع الطلاب والطالبات في المدارس المعتمد تنفيذ الفصل الصيفي بها لهذا العام من خلال موقع الادارة العامة للتعليم بمحاافظة الطائف. وقد أوضح المساعد للشؤؤًن التعليمية الاستاذ فهاد الذويبي رئيس لجنة الفصل الصيفي في البنين أن المدراس اكملت استعداداتها لاستقبال الطلاب في يوم الاحد القادم. وقد تم تكليف جميع العاملين وحصر جميع الشعب والمواد التي تم اختيارها من قبل الطلاب وسبتم تسليم المقررات الدراسية لهم في اليوم الاول حسب الخطة التي تم إعدادها من قبل لجنة الفصل الصيفي بالإدارة علماً أن الدراسة ستسمر لمدة سبعة أسابيع دراسية بواقع ثلاثة حصص دراسية يوميًا ومن كل حصة تسعون دقيقة وستكو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *