الرئيسية / الاخبار / الحمادي يحتفل بتخرج عددٍ من أبنائه

الحمادي يحتفل بتخرج عددٍ من أبنائه

بحضور رئيس مركز صوير الأستاذ مشعل بن بجاد الرويشد و عددٍ من الشيوخ و الوجهاء و الأعيان ؛ احتفل الأستاذ مكمي بن مناحي الحمادي بتخرج عددٍ من أبنائه من الجامعة ، فقد حصل ابنه الدكتور عبد الرحمن على شهادة الدكتوراه من الولايات المتحدة الأمريكية ، بينما حصل يوسف و سيف على درجة البكالوريوس من جامعة الجوف .
و قد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم ، تلاه كلمة والد الخريجين الأستاذ مكمي الحمادي بدأها بشكره الحاضرين لمشاركتهم فرحتهم بتخرج أبنائه ، و شكر الله سبحانه و تعالى أن قيض لنا حكومتنا الرشيدة و الحكيمة و سعيها للأمن و العلم و تشجيعها الجميع في طلب العلم ، داعيًا الله أن يوفق ولاة أمرنا و يحفظهم ذخرًا للإسلام و المسلمين ، كما عبر الحمادي في كلمته عن سعادته بتخرج ابنائه متمنيًا لهم التوفيق و أن يكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم داعمين لتوجهات دولتهم حفظها الله .
بعدها ألقيت القصائد الشعرية و كلمات التهنئة للخريجين ، كما ألقى الدكتور عبد الرحمن كلمةً ؛ شكر فيها الحضور ، و ثمّن لأسرته هذا الاحتفاء و قدم عدة رسائل في رد الجميل لذويه وأسرته و ضمنها برسائل تربوية للشباب تحث على الطموح و الاجتهاد لتحقيق أعلى الدرجات .
و في الختام تم تكريم الخريجين ، ثم قام الأستاذ مكمي الحمادي بتكريم رئيس مركز صوير على رعايته و مشاركته في هذا المحفل بالإضافة إلى دعمه لكافة محافل مركز صوير .

المصدر

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

التعليم: انطلاق الفصل الصيفي في جميع الإدارات التعليمية الأحد المقبل

ينطلق الفصل الصيفي في جميع إدارت التعليم وفي مدارس البنين والبنات التي تحددها الإدارات التعليمية في يوم الاحد المقبل 15 شوال 1438هـ. وقداكملت الإدارات التعليمية جميع استعداداتها لبدء الفصل الصيفي واعتمدت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف الفصل الصيفي في كل من ثانوية الحوية وثانوية عكاظ وثانوية الفيصل للبنين ومدرستان للبنات. حيث ستكون بداية الدراسة اعتبارا من يوم الاحد وسبق التسجيل في الفصل الصيفي الكترونيا لجميع الطلاب والطالبات في المدارس المعتمد تنفيذ الفصل الصيفي بها لهذا العام من خلال موقع الادارة العامة للتعليم بمحاافظة الطائف. وقد أوضح المساعد للشؤؤًن التعليمية الاستاذ فهاد الذويبي رئيس لجنة الفصل الصيفي في البنين أن المدراس اكملت استعداداتها لاستقبال الطلاب في يوم الاحد القادم. وقد تم تكليف جميع العاملين وحصر جميع الشعب والمواد التي تم اختيارها من قبل الطلاب وسبتم تسليم المقررات الدراسية لهم في اليوم الاول حسب الخطة التي تم إعدادها من قبل لجنة الفصل الصيفي بالإدارة علماً أن الدراسة ستسمر لمدة سبعة أسابيع دراسية بواقع ثلاثة حصص دراسية يوميًا ومن كل حصة تسعون دقيقة وستكو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *