الرئيسية / الاخبار / طقس حار بمعظم مناطق المملكة وشديد الحرارة بهذه المواقع

طقس حار بمعظم مناطق المملكة وشديد الحرارة بهذه المواقع

واس(اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):
توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- استمرار الطقس الحار على معظم المملكة شديد الحرارة على وسط وشرق المملكة، مع استمرار النشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على منطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة، تمتد إلى الأجزاء الغربية لمناطق: الرياض، والقصيم، ووادي الدواسر.
فيما تبقى السماء غائمة جزئياً مع فرصة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان وعسير، تمتد إلى الباحة والطائف فترة ما بعد الظهيرة، كما يُتوقع استمرار تأثر سواحل منطقتي مكة المكرمة وجازان بالأتربة المثارة والعوالق الترابية.
وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، جنوبية غربية إلى غربية تتحول إلى شمالية غربية بسرعة 15- 35 كم/ ساعة تصل إلى 42كم/ ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين على الجزء الجنوبي، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون على الخليج العربي غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15- 35 كم/ ساعة تتحول إلى شرقية فترة ما بعد الظهيرة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

“التجارة” تصادر 19 ألف علبة دخان مخزنة داخل مستودع تديره عمالة وافدة بهدف التهرب الضريبي

متابعات (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن): أعلنت وزارة التجارة والاستثمار بالتعاون مع هيئة الزكاة والدخل عن ضبط عمالة مخالفة بالرياض تستغل مستودعا لتخزين "الدخان" للتهرب الضريبي، وتم مصادرة 19 ألف علبة دخان. وأوضحت الوزارة أنه تم إغلاق المستودع وتسليم العمالة المخالفة للجهات الأمنية ومصادرة جميع السلع لإتلافها واستدعاء صاحب المستودع لإكمال الإجراءات النظامية. يأتي ذلك ضمن التحركات الأخيرة للوزارة والجولات التفتيشية بالتعاون مع الهيئة والجهات الأمنية لضبط مخالفي التهرب من الضريبة الانتقائية واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *