الرئيسية / الاخبار / مقتل شخص وإصابة 6 في إطلاق نار على المارة بتولوز الفرنسية

مقتل شخص وإصابة 6 في إطلاق نار على المارة بتولوز الفرنسية

متابعات(اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):
قام مسلحان مجهولان بفتح النار على المارة في أحد أحياء مدينة تولوز جنوب فرنسا، مساء الاثنين، مما أدى إلى مقتل شخص واحد وإصابة 6 آخرين.
وفي التفاصيل، ذكرت إذاعة "فرانس إنفو" أن المهاجمين كانا يركبان دراجة نارية، مشيرة إلى أنهما تمكنا من الفرار من مكان الحادث، الذي وقع في الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي في ساحة آبال.
وأضافت الإذاعة الفرنسية أن شخصين من بين المصابين في حالة حرجة.
وذكر مصدر من السلطات المحلية، حسب ما نقلته وكالة "فرانس برس"، أن التحقيق لا يستبعد أي فرضيات حول هذا الحادث، مشددًا على غياب أدلة تشير إلى أن الهجوم نفذ بدوافع إرهابية.
ومن جانب آخر، أوضح مصدر مقرب من التحقيق أن المعلومات الأولية تدل على أن الحادث نجم، على الأرجح، عن تصفية حسابات.

تطبيق نشر سناب شات

شاهد أيضاً

“التجارة” تصادر 19 ألف علبة دخان مخزنة داخل مستودع تديره عمالة وافدة بهدف التهرب الضريبي

متابعات (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن): أعلنت وزارة التجارة والاستثمار بالتعاون مع هيئة الزكاة والدخل عن ضبط عمالة مخالفة بالرياض تستغل مستودعا لتخزين "الدخان" للتهرب الضريبي، وتم مصادرة 19 ألف علبة دخان. وأوضحت الوزارة أنه تم إغلاق المستودع وتسليم العمالة المخالفة للجهات الأمنية ومصادرة جميع السلع لإتلافها واستدعاء صاحب المستودع لإكمال الإجراءات النظامية. يأتي ذلك ضمن التحركات الأخيرة للوزارة والجولات التفتيشية بالتعاون مع الهيئة والجهات الأمنية لضبط مخالفي التهرب من الضريبة الانتقائية واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *